Monday, November 26, 2007

إذن انتهى يوم جديد من ايام الجزيرة ،، سيطر وليد العمري فيه على تغطية الجزيرة لتحضيرات انابوليس ، برنامج من واشنطن لم يتحدث عن المؤتمر في حلقة اليوم ،، وصلنا الى الحصاد الذي قدمته لونا الشبل وجمال ريان ،، ريان في الفترة الاخيرة لم يعد كما في السابق لا ادري ما الوضع لكنه ليس بالمستوى الذي عرفناه واعتقد انه لولا وجود لونا الشبل لما استطاع ان يقدم الحصاد وحده..

اليوم ايضا كانت تغطية متواصلة لتقديم نواز شريف اوراق اعتماده من اسلام اباد مع احمد بركات وعبد الرحمن مطر حيث ان مدير مكتب الجزيرة في باكستان احمد زيدان موجود في الدوحة من يومين او ثلاثة ،، لا ادري اين ماجد عبد الهادي من هذه التغطيات التي تجري لمؤتمر السلام في واشنطن..

 

عباس ناصر ايضا ظهر اليوم في عرض للسجال الدائر حول المشاركة اللبنانية بين المعارضة والموالاة..

لم يكن هناك شئ ملفت كثيرا في تغطيات الجزيرة لهذا اليوم ،، فقط استضيف صائب عريقات في فقرة ضيف المنتصف وانتهى الامر عند هذا الحد..

ولعل اهم ما اذيع اليوم هو حلقة ما وراء الخبر التي تناولت زيارة وفد من تيار الصدر الى القاهرة بدعوة من السفارة المصرية في دمشق..

الامر لم ينتبه له احد في الاعلام حتى الان بشكل كبير وخصوصا الاعلام المرئي ،، قدمت الحلقة اليوم العراقية ليلى الشيخلي..

جمال ريان في حصاد اليوم وعد بتغطية شاملة غدا لمؤتمر انابوليس من الدوحة وواشنطن وانابوليس وحلقة الاتجاه المعاكس غدا في الاتجاه نفسه تناقش مؤتمر السلام ،، لا ادري ان كان هناك مقدم اخبار في واشنطن ام لا ، لكن لا اعتقد ، ليس هناك اهمية كبيرة للمؤتمر بما يستدعي موجود مقدم اخبار على الارض هناك.

إذن لننتظر تغطيات الغد من بعد الظهر وبداية من الجزيرة منتصف اليوم

No comments: